منوعات

زينة: ردود الفعل ونجاح «جعفر العمدة» كان كبير أوي.. ظهر في تأثيره على الجمهور

كتبت أميرة السمان

قالت النجمة زينة إن ردود الفعل ونجاح مسلسل جعفر العمدة كان كبير أوي وده واضح في تأثيره على الجمهور.. وفيه أطفال عملوا الشخصيات بتاعت المسلسل في الحقيقة.

وتابعت زينة، المسلسل استطاع أن يجمع جميع أفراد الأسرة أمام الشاشة، مؤكدة أن أحد أسباب النجاح الكبير هو النجم الظاهرة محمد رمضان، جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج ” مساء دي سي”، الذي تقدمه الإعلامية ” إيمان الحصري”.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبي.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى