سياسة وبرلمان

“رياضة النواب” تتفقد 16 هيئة شبابية بمحافظتي قنا وسوهاج

توجه منذ قليل وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين الي محافظة قنا لتفقد عدد من مراكز الشباب ، في نطاق المحافظة ، في زيارة تستغرق يومين .

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، إن اللجنة تقوم بزيارة لمحافظتي قنا وسوهاج وتستمر لمدة 4 أيام ، ستتفقد خلالها عدد من الهيئات الشبابية ، والاندية الرياضية بالمحافظتين .

وأوضح أن اللجنة ستبدأ جولتها بتفقد مراكز الشباب بمحافظة قنا ، حيث يشهد اليوم الأول زيارة مركز شباب الكلاحين ، ومركز شباب الاشراف ، ومركز شباب قنا فضلا عن زيارة الصالة المغطاة بمحافظة قنا ، وعقد لقاء مع شباب المحافظة .

وأشار الي أن اللجنة ستستهل ثاني ايام الزيارة في محافظة قنا بزيارة مركز شباب الجبلاوي وابو مناع ومركز شباب نجع حمادي مركز شباب هو ومركز شباب العركي .

واكد أن اللجنة ستتفقد مراكز الشباب بمحافظة سوهاج يومي الثلاثاء والاربعاء المقبل ، وستلتقي محافظ سوهاج كما ستعقد لقاء مع شباب المحافظة فضلا عن زيارة نادي سوهاج الرياضي وبيت شباب سوهاج فضلا عن مركز شباب المدينة ” الساحة الشعبية ونادي الرحلات بحي الكوثر ومركز شباب اخميم .

ويضم وفد لجنة الشباب كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة ، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة ، والنواب درويش مرعي ، اسامة عبدالعاطي ، احمد الشناوي ، ولاء عبدالفتاح ، هادية حسني ، أية مدني ، محمد لبيب وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى