الموقعرياضة

رونالدو: هذا دوري مع مانشستر يونايتد.. ولن ألتفت للانتقادات

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن دوره في الفريق قيادته لتحقيق الانتصارات وتسجيل الأهداف، مؤكدًا عدم الالتفات للانتقادات التي يتعرض لها بخصوص واجبه الدفاعي.

وانتقل رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي في الميركاتو الصيفي المنقضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو في حوار لشبكة ” سكاي سبورتس”:”نحن في وقت يقوم مانشستر يونايتد فيه ببعض التغييرات ؛ يشترونني ، يشترون فاران وسانشو.. سيستغرق التكيف وقتًا ، حتى نظام اللعب الذي نلعبه ، لكن أعتقد أنه يجب علينا أن نضع في أذهاننا أن كل شيء ممكن خطوة بخطوة.”

وأضاف:”يجب على الجميع معرفة دورهم.. أعرف دوري في الفريق ، في النادي ، دوري هو تسجيل الأهداف ، لمساعدة الفريق بخبرتي ومعرفتي لفهم اللعبة.”

وتابع:”إذا كان الجميع يفكر بهذه الطريقة ، التضحية من أجل الفريق ، أعتقد أننا سنكون فريقًا أفضل، لدينا مشجعون رائعون خلفنا ، ملعب رائع ، فريق رائع ، لذا علينا الاستمرار على هذا المنوال”

وأردف:”أعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي بشكل دفاعي، لكن دوري في النادي هو الفوز ومساعدة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف ..الجانب الدفاعي جزء من وظيفتي ودوري هنا.”

وزاد:”الأشخاص الذين لا يريدون أن يروا أنني أعمل في الناحية الدفاعية لأنهم لا يحبونني ولكن لأكون صريحًا أنا أبلغ36 عامًا ، أفوز بكل شيء لذا هل سأكون قلقًا بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني؟”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى