حوادث

رفض تحديد موعد الزواج.. حكاية شاب قتل شقيق خطيبته في روض الفرج

أحالت النيابة العامة بشمال القاهرة، المتهم بقتل شقيق خطيبته وإخفاء جثته إثر مشاجرة حادة نشبت بينهما في منطقة روض الفرج إلي محكمة الجنايات.

كان المتهم أفاد في اعترافاته أمام النيابة، بأنه ارتبط بعلاقة عاطفية مع شقيقة المجني عليه منذ سنوات عدة، ثم أتما الخطبة منذ 4 سنوات، موضحًا أنه قبل الواقعة بقرابة أسبوع نشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين شقيق خطيبته بسبب عدم تحديد موعد للزفاف.

وأضاف المتهم: أن شقيق خطيبته – المجني عليه – أخبره بأنه إذا لم يتم تحديد موعد للزفاف خلال شهر سيقوم بفسخ الخطبة، مرددا: «قاللي إحنا في منطقة شعبية وانتوا بترجعوا كل يوم وش الفجر».

واستطرد المتهم: أن المجني عليه اعتدى على خطيبته بالضرب المبرح بعد عودتهما في وقت متأخر من الليل، موضحًا أن يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين المجني عليه وتطاول عليه الأخير بالسب.

وتابع: «شتمني بأمي وأنا مسكتلهوش وريته صور خاصة بأخته كانت بعتتهالي على التليفون»، مشيرًا إلى أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي ليعتدي بعدها على شقيق خطيبته بالضرب على رأسه حتى فارق الحياة، لافتا إلى شعوره بالخوف بعد مشاهدة جثمان المجني عليه الممدد أمامه، قائلا: «حملت جثته وأخفيتها في مدخل منزله ووضعت عليها عدة أغطية ثم تركتها لمدة 3 أيام: «خلصت عليه وعملت نفسي بدور مع أهله عليه وهو في البيت عندي».

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا مفاده العثور على جثة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة شاب وحول رقبته أثار خنق.

وكشفت التحريات، عن أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه وخطيب شقيقته بسبب دفاع الضحية عن شقيقته قام على أثرها المتهم بخنق المجنى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى