الموقعرياضة

رضا عبد العال يشن هجومًا على مجلس الزمالك المستقيل…و يصرح لـ «الموقع»: «فين فلوس صفقات إمام عاشور و مصطفي محمد»

كتب – كريم أحمد:

قال رضا عبد العال نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع” : “نادي الزمالك خلال فترة المجلس القديم كان في أسوء فترات حياته، و بعد رحيله سيصبح أفضل كثيرًا”.

و أضاف “اللجنة الثلاثية التي تم تعيينها من قِبل وزارة الشباب و الرياضة ستقوم بعمل ما لم يستطيع عمله المجلس السابق حتي يأتي مجلس منتخب خلال الفترة القادمة”.

و استكمل «عبد العال»: “كان جميع قرارات المجلس السابق تأتي من شخص واحد فقط، هو المسؤول عن الأوامر و عن عدم وجود صفقات، هو من ترك النادي و رحل و هناك العديد من الديون التى تضرب النادي. فلن يأتي أسوء من الذين رحلوا عن نادي الزمالك”.

نرشح لك: الرجاء المغربي لـ«الموقع»: عمرو وردة يدّعي المرض لفسخ عقده.. وسنتخذ كافة الإجراءات ضده

و عبّر عن استيائه من مجلس إدارة الزمالك السابق حيث قال: “المجلس السابق ترك النادي كـ “الأرض البور” الله يكن في عون اللجنة و من سيأتي بعدها”.

و تسآل «عبد العال» عن الأموال التي دخلت نادي الزمالك من صفقات مصطفي محمد، و إمام عاشور، و مكافأة الإشتراك في كأس لوسيل التي تقدر تقريبًا جميعها بـ 8 مليون دولار؟

بالإضافة إلى بيع لاعيبن كمروان حمدي و إعارة أسامة فيصل و غيرهم من اللاعبين، و أين ذهب عائد إيجار المحلات التي حصل عليها المجلس لمدة 20 عام و الإشتراكات ؟

و شدد «عبد العال» على ضرورة إقامة انتخابات مجلس إدارة لنادي الزمالك في أسرع وقت، و لننظر من سيترشح لها و نؤيد الأفضل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى