رياضة

رضا شحاتة: لو كنت مدربًا للمنتخب فلن أسمح بمغادرة صلاح

علَقَ رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وقال رضا شحاتة في تصريحات تلفزيونية “الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يتحمل مسؤولية الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولابد من رحيله عن قيادة الفراعنة، وإسناد المهمة إلى جهاز فني جديد يليق بطموحات الجماهير المصرية.

وتطرق رضا شحاتة للحديث عن أزمة مغادرة نجم وقائد المنتخب محمد صلاح لمعسكر الفراعنة، قائلًا:
لو كنت مدربًا للمنتخب الوطني فلن أسمح لصلاح بمغادرة المعسكر خاصًة أن الإصابة لا تستدعي المغادرة، وكان من الممكن التواجد رفقة زملاؤه.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم ظهر أمس السبت على ملعب النادي، حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات.

وحضر مران الزمالك كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والكابتن أحمد سليمان والكابتن حسين السيد والأستاذ هاني برزي والأستاذ أحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.

وعقد أعضاء مجلس إدارة الزمالك جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى