رياضة

رضا شحاتة : أختلفت مع حسام غالى فى الجونة ورحلت بسببه

كتب – أحمد حاتم

قال رضا شحاتة لاعب الاهلى السابق ومنتخب مصر بأنه اختلف بشدة مع حسام غالى قائد الاهلى السابق والمشرف على الكرة بفريق الجونة بسبب قيادة الفريق الفنية

ففى الوقت الذى رشحت لتولى القيادة الفنية لفريق الجونة بعد رحيل البرتغالى بيدرو قام حسام غالى برفض الفكرة بداعي بأن أمامي المزيد من الوقت فى تلك الخطوة ولكني اختلفت معاه تماما باعتبارها فرصة جيدة من اجل بدء حياتى التدريبية كمديرا فنيا وبالفعل قمت بالعمل كمدير فنيا للجونة ولكن سرعن ما انتهت الفكرة بسبب خلافي مع غالى وعدم رغبتي فى الاستمرار بهذا الوضع

وكشف رضا شحاتة في تصريحات إذاعية : ” قمت على الفور بالحديث مع رئيس النادى وطلبت منه الموافقة على رحيلي وانهاء المهمة بسبب الخلافات القوية مع حسام غالى.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق من الرحيل في الموسم المقبل وسط رغبته في الاحتراف

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي رافضة لفكرة رحيل عبد المنعم أيا كان العرض خليجي أو أوروبي بسبب الحاجة لمجهودات اللاعب.

ويرى مسئولو الأهلي أن عبد المنعم من الصعب تعويضه حاليا بسبب قلة المواهب في الكرة المصرية إلى جانب ارتفاع رواتب اللاعبين الأجاتب في الخارج مما يصعب من مهمة الفريق في ضم مدافع سوبر.

تأهل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأخير بهدفين مقابل هدف على بترو أتلتيكو ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما أمس باستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع النهائي، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على سيمبا في لقاء الذهاب فى تنزانيا بهدف دون رد في ذهاب دور ربع النهائي سجله أحمد نبيل كوكا، ثم فاز بهدفين دون رد في مباراة الإياب وسجلهما عمرو السولية ومحمود كهربا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى