الموقعرياضة

رسميًا.. أبها السعودي يتعاقد مع «موسيماني»

كتب- أحمد عادل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تعاقد نادي أبها السعودي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدريب الفريق.

وكتب شوبير عبر حسابه علي فيسبوك:”رسميًا – نادي أبها السعودي يُعلن التعاقد مع بيتسو موسيماني “.

وكان بيتسو موسيماني قد رفض في وقت سابق تولي قيادة نادي الزمالك، وذلك بسبب عدم استقرار الفريق.

بيتسو موسيماني سيخلف يوسف المناعي، المدرب السابق لفريق أبها ومن المتوقع أن يجتمع مسؤولو النادي مع المدرب لمناقشة خطط الفريق وتحسين الأداء، خاصةً وأن أبها يعاني من نتائج غير مرضية في الدوري السعودي.

موسيماني، الذي سبق له تدريب الأهلي المصري وأهلي جدة في الموسم الماضي، سيعاون في تطوير الفريق والتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب لتعزيز الصفوف. يذكر أنه قاد فريق أهلي جدة في الدوري الثاني السعودي وساهم في صعوده إلى الدوري الممتاز.

وفي سياق مختلف، نفى الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي الأنباء التي ترددت حول اعتزاله اللعب الدولي بعد توديع منتخب تونس نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 من دور المجموعات.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت أمس الخميس إلى أن على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس قرر اعتزال اللعب الدولى بعد توديع نسور قرطاج بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حالياً في كوت ديفوار من دور المجموعات.

وقال معلول خلال تصريحات نقلها موقع “foot 24” التونسي: “هذا القرار إن صح سأعلن عنه مباشرة، وسيسمعه الجمهور مني شخصيًا وليس من أيّ طرف آخر”.

أضاف: “بعد كل بطولة تخرج مثل هذه الأخبار، أشعر بخيبة الأمر مما حدث مع الفريق، نتحمل جميعنا المسؤولية، ويجب محاولة الإصلاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى