الموقعرياضة

رسميًا..آرسنال يقوم بتصعيد أوكونكو للفريق الأول..ويوقع معه عقدًا طويل الأجل

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل، تجديد عقد حارس الفريق الشاب آرثر أوكونكو بعقد طويل الأمد، وكذلك تصعيده للفريق الأول.

وجاء بيان النادي الذي أصدر منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موضحاً أن الحارس صاحب ال19 عامًا، أثار إعجاب ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الأول لذلك قام بتصعيده، كما أنه سافر مع فريق اليوم كحارس مرمى ثالث، مشيراً إلي أن اللاعب سيرتدي قميص يحمل رقم 33 مع الفريق الأول”.

ورحب ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق الأول لنادي آرسنال بالحارس الشاب قائلاً:”نرحب بآرثر في الفريق الأول، نحن سعداء جدًا لأن لاعبًا آخر من الأكاديمية قد خضع لنظامنا في النادي”.

وتابع:” نشكر زملائنا في الأكاديمية على تطوير آرثر خلال السنوات القليلة الماضية للوصول إلى هذه المرحلة ، فهم يقومون بعمل رائع في تطوير اللاعبين هنا ويجب أن يكونوا فخورين حقًا”.

وأضاف أرتيتا:”إن آرثر حارس مرمى شاب وقوي يتمتع بإمكانات كبيرة ونحن سعداء للغاية بتوقيعه على عقد جديد، لقد حصل بالتأكيد على مكانه في الفريق الأول، وسينضم إلينا الآن كل يوم في التدريبات ، حيث نتطلع إلى رؤيته يواصل تطوير وتحسين هدفه”.

شارك أوكونكو في 8 مباريات على مستوى فريق آرسنال للشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2 وكذلك كأس الدوري الإنجليزي، وتوج بالدوري الجنوبي الممتاز تحت 18 عامًا، وخاض أثناؤها 14 مباراة في جميع المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.

آرسنال يعلن خوض 6 مباريات ودية أستعداداً لموسم 2021-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى