رياضة

رسمياً..فابيو باراتيتشي مديراً رياضياً لتوتنهام هوتسبير

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت في بياناً رسمياً، تعيين فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، في ذات المنصب بالنادي.

وجاء البيان الذي أصدره نادي توتنهام كالتالي:” يسر النادي أن يعلن عن تعيين فابيو باراتيشي في منصب المدير العام لكرة القدم اعتبارًا من 1 يوليو 2021.

وتحدث دانييل ليفي، رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام عن باراتيشي قائلاً:” لقد عرفت فابيو منذ عدة سنوات وهو يجلب معه خبرة كبيرة في الكشافة والشباب وعمليات كرة القدم، فهو لديه سجل حافل في تجميع الفرق التنافسية

وتابع:” كما نعلم جميعًا ، كان يوفنتوس فريقًا ناجحًا للغاية وكان جزءًا كبيرًا من ذلك، وسيكون إضافة رائعة لهيكل الإدارة”.

وأختتم حديثه معرباً عن سعادته بتولي باراتيشي منصب مدير الكرة قائلاً:” أنا سعيد لأنه سيقود فريق كرة القدم بالنادي ونحن نتطلع إلى الموسم المقبل “.

كما أعرب فابيو باراتيشي عن سعادته بتوليه منصب المدير الرياضي لتوتنهام قائلاً :”أنا سعيد بهذه الفرصة الرائعة وأشكر النادي ورئيس مجلس الإدارة على ثقتهم بي، فتوتنهام هو أحد الأندية الكبرى في المملكة المتحدة وأوروبا مع خطة طموحة طويلة الأجل”.

وأتم حديثه واعداً الجماهير:” سأكرس كل نفسي لهذا المشروع الجديد وأتطلع إلى العمل مع فريق الإدارة لكتابة فصل جديد وآمل أن يكون ناجحًا في تاريخ النادي”.

وأنضم فابيو باراتيشي إلي فريق توتنهام هوتسبير بعد 11 عامًا ناجحًا في نادي يوفنتوس، فاز منذ أنضمامه للسيدة العجوز ب19 بطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى