رياضة

رسالة رئيس الاتحاد الجزائري للاعبيه قبل مواجهة بوركينا فاسو

أكد وليد سعدي، رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري، الأهمية الحاسمة لمنتخب بلاده بالفوز على بوركينا فاسو يوم السبت المقبل، بعد الأداء الضعيف لمحاربي الصحراء، بالتعادل أمام أنجولا (1- 1) على ملعب بواكي (ساحل العاج)، ضمن فعاليات اليوم الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم الجزائرى: “كنا نود أن نبدأ البطولة بانتصار كان من شأنه أن يمنحنا بداية مثالية، لكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك، كرة القدم قاسية في بعض الأحيان. وعلينا أن نرفع رؤوسنا سريعا ونسعى لتحقيق النصر على بوركينا فاسو ”

وأضاف وليد سعدي: “خلال الشوط الأول من مواجهة أنجولا ، لعبنا بشكل جيد ، وكان بإمكاننا العودة إلى غرفة خلع الملابس بنتيجة أكبرولكن وفي الشوط الثاني، كان هناك انخفاض في السرعة مما سمح للخصم باستعادة الثقة والتعادل، كل الخصوم يحفزون أنفسهم عندما يتعلق الأمر بمواجهة الجزائر مضيفا: “إنهم الفريق الذي يجب التغلب عليه”.

وواصل رئيس اتحاد كرة القدم الجزائرى : “يجب علينا الآن طي صفحة أنجولا التي أصبحت الآن جزءًا من الماضي، ونتطلع إلى المباراة المهمة أمام بوركينا فاسو والتي يجب علينا بالتأكيد الفوز بها، أنا مقتنع بأن اللاعبين سيكونون قادرين على الرد وطرح الأسئلة على أنفسهم في مباراة السبت، التعثر في البداية يمكن أن يحدث لأي فريق”.

ودعا السعدي إلى الدعم الكامل للمنتخب الجزائري في بداية البطولة بقوله”يجب على الجميع دعم الاختيار في هذه اللحظات، المشجعون والصحافة الجزائرية هنا في بواكي، نحن بحاجة إلى مزيد من الهدوء، اللاعبون عازمون على تعويض أنفسهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى