حوادث

رسائل تهديد لـ10 فنانات.. تفاصيل جديدة في اتهام طالب بتهديد ريهام سعيد بالقتل

كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية المختصة مع المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالقتل، بالعثور على رسائل تهديد لـ 10 من نجوم الفن والمشاهير بزعم تهديدهم بالقتل.

وكانت قد حررت الإعلامية ريهام سعيد محضرًا ضد أحد الأشخاص يفيد بتهديدها بالقتل وإرسال رسائل سب وقذف لها، وطلبت النيابة عرض هاتف المبلغة على خبراء الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتأكد من صحة الواقعة.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية مع المتهم أنه اعترف بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالقتل، وتم العثور على رسائل تهديد بالقتل لعدد من نجوم الفن، وأبرزهم: مي عمر وريهام حجاج وريهام عبد الغفور.

وخلال تحقيقات جهات التحقيق مع المتهم، اعترف بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالقتل، كما تم العثور على رسائل تهديد لـ 10 من نجوم الفن بزعم تهديدهم بالقتل فى حال عدم الاستجابة لمطالبة وهم: «ي. ص، مي عمر، ريهام حجاج، ريهام عبد الغفور، هـ. ا، ي. ع» وجميعها رسائل نصية فقط.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بأن الدافع هو لفت انتباه نجوم الفن تجاهه، لإعجابه بهم ورغبته في التحدث معهم، موضحًا أنه لم يقصد قتلهم خاصة أن هذه الرسائل لم يأخذها أحد على محمل الجد، ولم يستجب للرد عليه سوى ريهام سعيد حتى تفاجأ بالقبض عليه.

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم بإرسال رسائل سب وقذف عبر موقع «فيس بوك» إلى إعلامية وفنانين ومشاهير، بقصد لفت انتباههم بالجيزة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إعلامية، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر، يفيد بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف وتهديد بالإيذاء.

وبالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة طالب- مقيم بمحافظة سوهاج وجرى ضبطه، وبحوزته جهاز حاسب آلى “لاب توب”- هاتف محمول “بفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه للواقعة”.

كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد لفت انتباه الشاكية للتواصل معه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى