حوادث

رحلة ذهاب بلا عودة.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة نجل الفنان حسن يوسف

كتب – أحمد عمر

انطلق عبد الله نجل الفنان حسن يوسف بعد أن حزم أمتعته، وجهز نفسه للاستجمام والاستمتاع بالمياه والشمس، وتوجه إلى قرية في الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية.

لم يكن يدر صاحب الـ35 عاما بأنها رحلة ذهاب بلا عودة، وأنها ستكون الاخيرة، نزل الشاب الثلاثيني للمياه للاستمتاع بها، لكن المياه جرفته إلى الداخل وفشل في مقاومة الامواج العالية، حتى خارت قواه، واستسلم للتيار الذي سحبه للداخل وفارق الحياة بإسفكسيا الغرق.

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ إلى رجال الشرطة بغرق شاب في إحدى قرى الساحل الشمالي، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين أنّه توفي بسبب إسفكسيا الغرق، وأنه نجل الفنان حسن يوسف.

وانتقلت جهات التحقيق إلى المكان، انتشلت القوات جثمان الشاب وأسرع رجال الإسعاف بنقله إلى مستشفى العلمين في محاولة أخيرة لإنقاذه لكنه وصل جثة هامدة “وظائف جسمه الحيوية متوقفة” حسب التقرير الطبي المبدئي ، وتم إيداعه بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة غرق نجل الفنان حسن يوسف، الذي تُوفي بسبب إسفكسيا الغرق في منطقة الساحل الشمالي، وناظرت جثمان الشاب المتوفى، وصرحت بالدفن وتسليمه لأسرته لدفنه.

من هو عبد الله حسن يوسف؟

أنجب النجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي 4 أبناء هم ناريمان، عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود وأصغرهم “عبد الله” الذي يعد “آخر العنقود والابن المدلل”.

درس “عبد الله” الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت، مفضلا الابتعاد عن عالم الفن دون رغبة منه في اقتحام الوسط الفني على غرار والديه وشقيقه “عمر”.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي -زوجة الفنان حسن يوسف- ظهرت في لقاء سابق وجهت خلاله رسالة إلى ابنها “عبد الله” حملت في طياتها تعليمات دينية وأهمها تأدية الأمانة وعدم الكذب وفعل الخير دون شروط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى