فن وثقافة

«رحاب الجمل»: لا أجرؤ على تجسيد نبيلة عبيد

كتب- أحمد عبد العليم

أكدت الفنانة رحاب الجمل أنها من أشد المعجبات بالفنانة نبيلة عبيد، ولا تمل من مشاهدة أعمالها مرات ومرات.

ونفت رحاب الجمل، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج “الراديو بيضحك” عبر الراديو 9090 إمكانية قيامها بتجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل عن مسيرتها قائلة: “مفيش حد يعرف يجسد نبيلة عبيد وأنا لا أجرؤ”.

وأضافت: “أنا بحبها وبتفرج على مشوارها ونجوميتها وأفلامها عشرات المرات من غير ما أزهق، لكن مشوار نبيلة عبيد يخصها وأي شخص عاقل لن يقترب من هذه المنطقة”.

تحدثت رحاب الجمل خلال اللقاء عن لقائها بالفنانة منى زكي، أثناء بروفات فيلم “احكي يا شهرزاد” قائلة: “وأنا في بروفة للفيلم كان المخرج يسري نصر الله ومنى زكي بيعملوا بروفة وقلت معاهم، وسألني لو أنا حافظة دور صفاء، وقال تعالي ساعدي منى واعملي معاها البروفة”.

وصفت رحاب الجمل رد فعل منى زكي قائلة: “لقيت منى سابت نفسها وشغلها، وكانت فرحانة جدا بأدائي ومعجبة بطريقتي وحمستني أكثر للأداء، ويسري نصر الله طلب كاميرا وصور البروفة، وبعدها قال قومي يا صفاء وأخذني للمنتج الفني وغير العقد”.

يذكر أن رحاب الجمل شاركت في عدد من الأعمال الفنية التي عرضت مؤخرا، وهي فيلم “مستر إكس” للنجم أحمد فهمي، وفيلم “البعبع” للنجم أمير كرارة، ومسلسل “جت سليمة”، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى