منوعات

رحاب الجمل: أنا جامدة ولساني طويل.. وشايفة نفسي “زوجة” مش قطة

كتبت أميرة السمان

كشفت الفنانة رحاب الجمل، تفاصيل تبرأها من فيلم ” بنت في دار السلام ” لإساءته للإسلام، قائلة:” كنت خايفة من الفتنة، وكنت خايفة على المخرج، ورفضت خروج الرجل المسلم بالجلابية وهو يسيء للإسلام”.

وقالت رحاب :”قبلت دور البنت السادية في الفيلم القصير، ووصلت الرسالة من غير ما ألبس عريان”، لترد بسمة “كان فيه مشهد بس لا يصلح للعرض في رمضان”.

وردت على تصريحات الناقد طارق الشناوي “لا صوت يعلوا فوق صوت الجنس في فيلم بنت دار السلام”، قائلة:” أنا جامدة وصدقته”.

كما كشفت تفاصيل تهديدها لمتحرش على صفحتها الشخصية بفيس بوك، قائلة:”أتعرض لشتائم جارحة، وأرد على الجميع، ولسان طويل، وبعرف أخد حقي بلساني.. أنا مش بلاستيك، ومعرفش تريند رانيا يوسف”.

وعن خلافها مع باسم سمرة، قائلت:” تصريحاته لم تحدث وتعرض بالشتائم لنا خلال بروفة التصوير، وكان وقتها مش في وعيه، وأحاول تجاوز الأزمة، بسبب بنات باسم سمرة، وبعتذرلهم جدًا لأني أم وأعرف إن خطواتي تؤثر على ابني”، مضيفة :” أعتذر لبنات باسم سمرة، عشان كبار ولا يستحقون أن يكونوا في هذا الموقف، حتى لو كان والدهم قد أخطأ.. بناته على راسي”.

وعن دخولها قسم الشرطة، قال:”تزوجت وكذب عليا وقال إنه ضابط شرطة، ولكن بعد الزواج فوجئت إنه مش بيعرف يعوم في المياه، وأنه كذاب وليس ضابطًا، وتم القبض عليه لانتحاله صفة ضابط ولكنه في الحقيقة كان معاه شركة تكيفات “، موضحة حقيقة تواجدها في برنامج رامز جلال، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة” المذاع على فضائية “المحور”.

وقال “شيخ العرافين” لرحاب الجمل:” كنتي عارفه إنه مقلب”، لترد الأخيرة “معدة بإحدى البرامج تحدثت عن برنامج في المملكة العربية السعودية، وأنها وترويج لموسم الرياض، ومكنتش أعرف، ولو أعرف مكنتش هروح عشان عندي فوبيا، ولو طلعت أعلى من الدور الثالث بدوخ، وكذلك عندي فوبيا من المياه، ولو أعرف أنه رامز كنت نفخته”.

وردت الفنانة رحاب الجمل على “العرافة”، حول زواجها الأول من شخص كان أكبر منها بـ 19 سنة، وأن ذلك بسبب تلميعها، قائلو:” نعم هينجمني ويلمعني وسافرت معاه بره مصر في دول مختلفة”.

وردت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”، على “العرافة”، وقولها “إنتي بتنافقي محمد رمضان وبتجامليه”، لترد التقيت بمحمد رمضان في احكي يا شهرزاد صدفة وبقينا صحاب وأخوات.. ولس بحاجة لأجاملة”.

وكشفت رحاب الجمل، التفاصيل الكاملة لحادثة تعرض ابنها للتحرش اللفظي من معلمه في أحد المدارس بالقاهرة، قائلة إن هجومها لا علاقة له بوصف البعض لها بأنها ممثلة إغراء، بسبب فيديوهاتها المتجزئة، مضيفًا:” ابني يعرف أنني مملثة، وهذا لاعلاقة له بإني أربيه كويسة أو أعرفه الصح والخطأ”.

وأشارت إلى أن نجلها كان في مدارس أجنبية بالخارج، وعاد إلى مجتمع مختلف في مصر، حيث تعرض لتحرش لفظي، من أحد المعلمين، وكان بشكل فج في المرحلة الثالثة بالإعدادية.

وانفعلت الفنانة رحاب الجمل على “العرافة”، بسبب استبعادها من فيلم ” عمهم ” مع محمد عادل إمام، حيث قالت لها “باسم سمرة وراء استبعادك”، لترد “اخرسي ياعقربة”.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة” المذاع على فضائية “المحور”، أنا ممثلة جامدة، وزوجة مش قطة، :”استبعادي من الفيلم قضاء ربنا، لكنه جاء بطريقة غير إنسانية وتكسر وتقهر”.

وكانت “رحاب الجمل” قد ظهرت خلال برومو الحلقة وهي تهدد بالانسحاب من البرنامج، بعد سؤال الإعلامية بسمة وهبة “أنتي عارفاه يا رحاب.. هتمثلي عليا”.. لترد رحاب “ومش هقول حاجة تاني خلاص”.

وخلال الحلقة سألت الإعلامية بسمة وهبة رحاب الجمل عن عدد زيجاتها وسبب خلافها مع الفنان محمد رمضان لتعقب رحاب قائلة “معرفش إمكانيات محمد رمضان وحدوده مع المخرجين التانيين”.

يعرض الموسم الثاني من برنامج العرافة، على شاشة المحور، ويستضيف الكثير من نجوم الفن ونجوم كرة القدم المصرية، لكشف العديد من أسرار حياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى