سياسة وبرلمان

«ربنا يقويك علينا»..«صناعة الشيوخ»: “كل سنة والرئيس بألف خير”

كتب- أسامة غانم

هنأ النائب محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسى بعيد ميلاده الذى يحل بعد أيام قليلة، قائلا: “كل عام وأنت بخير وطيب ياريس وربنا يقويك علينا” ، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التى يقوم بها رئيس الجمهورية من تطوير وإنشاء مشروعات ومدن جديدة وطرق وكبارى فى طافة المحافظات والتى تساعد فى نهضة الدولة المصرية، قائلا: “ونسأل المولى عزوجل أن يمده بوافر الصحة ودوام العافية”.

وقال “المنزلاوى” فى تصريحات لـ”الموقع” إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل 24 ساعة فى اليوم وهو عدد ساعات لا يتحملها أي شخص، لافتا إلى أنه يفتح جميع الملفات ولا يتركها إلا بعد وضع حلول جذرية لها، ويتفقد المشروعات والمدن الجديدة والطرق سواء بالليل أو النهار حتى فى أيام الإجازات الرسمية من أجل النهوض بالدولة والمواطنين والجمهورية الجديدة التى يحلم بها المصريين، بالإضافة إلى الارتقاء بحياة المصريين على سبيل المثال نرى مبادرات “حياة كريمة” وتطوير الريف المصرى والتى تتم على مستوى محافظات الجمهورية.

ويحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده فى 19 من نوفمير الجاري فى مواصلة العمل على استمرار بناء الدولة المصرية ومواجهة التحدي والعمل لصالح هذا الوطن واقتحام المشكلات وتحقيق التنمية والاستقرار وبناء مستقبل يليق بتاريخ وتضحيات أبنائها فضلا عن الحفاظ على الأمن القومي المصري وحقوق مصر المائية.

ولد السيسي في 19 نوفمبر 1954 في حي الجمالية بمدينة القاهرة، والده اسمه سعيد حسين خليل السيسي، وبدأ حياته العسكرية عام 1970 طالبا في المدرسة الثانوية الجوية.

تخرج في الكلية الحربية المصرية عام 1977 حاصلا على درجة البكالوريوس.

كما حصل على درجة الماجستير من كلية القادة والأركان في مصر عام 1987.

وفي عام 1992، حصل على درجة الماجستير من كلية القادة والأركان البريطانية بنفس التخصص، فيما حصل على زمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى