فن وثقافة

رامي جمال يستعد لطرح أغنيته الجديدة «أهي مشيت»

كتب – حمدي طارق

يستعد المطرب الشاب رامي جمال لطرح أحدث أغنياته «أهي مشيت»، كلمات جمال الخولي و ألحان رامي جمال وتوزيع زاك ، حيث ستكون الأغنية اولى إصداراته خلال العام الجديد 2024.

رامي جمال يستعد ايضا لتسجيل مزيد من الأغاني على مدار الفترة القادمة ، استعداد لطرحها على الجمهور خلال العام الجديد 2024، و يتعاون مع عدد من الشعراء و الملحنين و الموزعين على رأسهم «جمال الخولي و أمير طعيمة و أيمن بهجت قمر و تامر حسين و محمد يحيي و مدين و زاك وتوما و خالد عز ».

وفي سياق أخر حقتت أغنية «جيت متأخر » احدث إصداراتي رامي جمال خلال شهر ديسمبر الجاري من عام 2023 نجاح و صدى كبير مع الجمهور ، حيث احتلت الأغنية المرتبة الأولى على مستوى تريند موقع التدوينات الشهيرة «x» ، بالإضافة الي تخطيها حاجز المليون مشاهد على موقع المشاهدة العالمي «يوتيوب» ، بعد طرحها بساعات معدودة .

رامي جمال سيشارك ايضا كملحن في ألبومات العديد من نجوم الغناء ، حيث يشارك رامي بوضع ألحانه مع عدد من الأسماء الكبيرة في عالم الأغنية منهم «محمد حماقي و محمد فؤاد و تامر عاشور و إليسا و أنغام » ، وهي الألبومات الذي يستعد صناعها لطرحها خلال العام الجديد 2024.

وعلى صعيد أخر كان المطرب رامي جمال قد صرح بحزنه الشديد على مايمر به أهالي غزة من أحداث مؤسفة ، مؤكدا انه سيخصص جزء كبير من ارباح حفلاته و أعماله الغنائية الجديدة لصالح الهلال الأحمر في غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى