منوعات

رامز جلال يسخر من بيج رامي: «محتاج مساحين من الحي علشان يرفعوا الأطوال»

كتبت أميرة السمان

وجه رامز جلال، رسالة لمساعديه الذي قدموا “منيو” المأكولات والمشروبات لبطل مستر أولمبيا بيج رامي، قائلًا: “الحاجات اللي في المنيو ما تاكلش معاه، دا محتاج خرتيت مشوي”.

وعن أخذ مقاسات جسم بيج رامي، علق رامز جلال: “أنتِ بتقيسي إيه يا ولية، دا محتاج مساحين من الحي علشان يرفعوا الأطوال”.

ووقع اللاعب بيج رامي بطل مستر أولمبيا فى موقف محرج، بعد ارتداء أزياء التصوير حيث أن البنطلون الخاص به قد قطع أثناء ارتدائه، وعلق رامز خلال الحلقة: معانا ومعاكم هركليز العرب، مستر أولمبيا اللي بقدم له احترامي بيج رامي.

وعلق رامز جلال على وصول بيج رامى لموقع التصوير قائلا:” أنا شايف إننا نلغى الحلقة وأروح بكرامتى”، متابعا:” دا عنده سنم جمل فى كتافه، هو دا حقيقى ولا جرافيك، الكل مذهول منه”، ساخرا من رامي «دا مش دراع .. دا عمود خرسانه»، بيج رامي ماعندوش أكتاف ده سنم جمل، وتابع انتي بتقيسي ايه «دا مش دراع .. دا عمود خرسانه»

وقبل بدء المقلب “الحلقة دي أنا شايل كفني على إيدي، وأنا مش لاقي كلام أقوله عليه يا جماعة”، متابعا :”انا بطلب من كل أم إنها تدعي لي، وبطلب من كل أب يتمنى لي السلامة بعد لقائي بيج رامي”.

يواصل النجم رامز جلال افتعال المقالب بين زملائه النجوم في حلقات برنامج “رامز موفي ستار”، حيث حقق المراتب الأولي في المُتابعة والمُشاهدة خلال الأيام الماضية في مُحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

وكان رامز قد استضاف خلال الحلقات الماضية مجموعة من أهم الفنانين ولاعبي الكرة في مصر والعالم العربي، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا، منهم: “عمرو السولية، وهنا الزاهد، وغادة عادل، ونجلاء بدر”.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى