فن وثقافة

«رامز أمير»: شخصيتي في رسالة الإمام استفزتني

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان رامز أمير كواليس مشاركته في مسلسل “رسالة الإمام” مع الفنان خالد النبوي.

وأضاف رامز أمير خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، أنه قدم شخصية عمرو السكندري خلال أحداث المسلسل.

وأوضح الفنان الشاب أنه شارك ضمن أحداث “رسالة الإمام” عقب جلسة مع مخرج العمل الليث حجو، قائلا: “ما حمسني للدور إنها شخصية مغرية وأحببت الشخصية دون أي تفسير لأنها استفزتني”.

وعن التحديات التي واجهها، أشار رامز إلى أن التحدي يكمن في الفترة التاريخية التي دار حولها العمل الفني، وهو ما كان سببا في الموافقة على الدور.

وتابع: “كان هناك بعض التحديات مثل طريقة الكلام المختلفة حيث ظهرت بشخصيتي أتحدث باللهجة العامية، وسكان الفسطاط حينها كانوا يتحدثون باللغة القبطية لكن صناع العمل قرروا عمل معادلة لتلك اللغة وهي العامية حتى تكون مختلفة عن أبطال العمل الذين يتحدثون بالعربية”.

وأكمل: “اللغة العربية كانت أسهل من العامية في المسلسل، وهذا ما كان أصعب شيء في الدور”.

وشارك رامز أمير في موسم رمضان 2023، من خلال دور “عمرو السكندري”، في مسلسل “رسالة الإمام”.

ومسلسل “رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي في دور الإمام الشافعي، ويشاركه بطولة العمل نضال الشافعي وأشرف عبد الغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وفرح بسيسو وخالد أنور، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.

يذكر أن رامز أمير احتفل بزواجه في شهر يونيو الماضي، ونشر عبر حسابه في موقع إنستجرام صورة مع عروسه، وأحد الطيور الجارحة التي يشتهر بتربيتها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى