الموقعفن وثقافة

راغب علامة لـ«الموقع»: برامج اكتشاف المواهب فرصة لإعداد جيلًا من المواهب

كتب – حمدي طارق :

أشاد النجم اللبناني راغب علامة، ببرنامج اكتشاف المواهب «إكس فاكتور» قائلاً، إنها فرصة من أجل اكتشاف جيلًا جديدًا من المواهب قادرًا على حمل راية الأغنية العربية في المستقبل .

وأضاف النجم اللبناني في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «هذه النوعية من البرامج موجودة في جميع أنحاء العالم، وليس على مستوى الوطن العربي فقط، والهدف منها في المقام الأول مساعدة المواهب الشابة وإعطائها فرصة الإفصاح عن موهبتها وتسليط الضوء عليها».

نرشح لك : أغنية جديدة تجمع بين النجم بهاء سلطان والشاعر هاني عبدالكريم «خاص الموقع»

وتابع: «بالنسبة للمطربهي فرصة أيضا للتقرب أكثر من جمهوره والظهور أمامهم بشخصيته الحقيقية، بعيدًا عن شخصية الحفلات والأغاني، ومن ناحية أخرى أيضا استكمال رسالته في تقديم عون المساعدة للمواهب الجديدة ، فهذا الدور أيضًا واجب على كل النجوم من اجل بناء مستقبل الأغنية العربية».

وعن الأجواء بين لجنة تحكيم البرنامج، رد قائلاً: «الأجواء رائعة وجميلة.. فنحن أصدقاء وزملاء ونهدف في النهاية جميعًا لتقديم موسم قوي ومساعدة المواهب المشاركة معنا، وأتمني أن يكون هذا الموسم من أفضل مواسم البرنامج مند بدايته».
ومن الجدير بالذكر، أنّ الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «إكس فاكتور» يشارك فيه النجوم راغب علامة، وأنغام، والمطرب عبد الله الرويشد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى