رياضة

راتكليف: مانشستر يونايتد لا يخطط لصفقات مثل مبابي وبيلينجهام

كتب _ محمد علاء

أبدى السير جيم راتكليف مالك أسهم نادي مانشستر يونايتد عدم تأييده لفكرة التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل مثل جود بيلينجهام وكيليان مبابي.

وقال راتكليف في تصريحات صحفية “بيلينجهام لاعب رائع، ولكن لا نركز على مثل هذه النوعية من الصفقات، فالحل لا يمكن أن يكون صرف مبالغ باهظة على اثنين من النجوم الكبار”.

وأشار “إذا نظرنا إلى السنوات العشر الماضية، لقد فعلت الأندية ذلك بالفعل بأن صرفت مبالغ كبيرة على اثنين من اللاعبين الرائعين”.

وأوضح جيم راتكليف “الخطوة الأولى التي يجب أن نركز عليها هي تعيين الأشخاص المناسبين في المناصب المناسبة داخل إدارة النادي”.

وواصل أيضا “التأكد من إبرام صفقات صحيحة هو جزء أساسي من كرة القدم في الفترة الحالية”.

واختتم راتكليف تصريحاته في هذا الشأن قائلا: “شراء مبابي لن يكون خطوة ذكية، بل الأكثر صعوبة هو إيجاد النسخة التالية من مبابي أو بيلينجهام أو روي كين”.

وعلى صعيد آخر، أكد كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير سعيد بانخفاض معدل مشاركاته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وشارك إريكسن في 11 مباراة فقط مع فريقه في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال في تصريحات “لقد عقدت جلسة مع المدرب إريك تين هاج، وأكدت له أنني غير سعيد بوضعي الحالي مع الفريق ورغبتي في المشاركة بعدد أكبر من المباريات”.

واستدرك اللاعب الدنماركي “لكني سأبقى دائما جاهزا، ويجب أن أكون لائقا للمشاركة في أي وقت”.

وأشار إريكسن “لقد أبلغني المدرب بأن هذه خياراته للفريق، وأن كوبي ماينو يؤدي بشكل جيد، وكل زملائي في خط الوسط بحالة جيدة، لذا هناك منافسة قوية وهو أمر وارد في أي ناد كبير”.

وتابع أيضا “لقد قلت في أوقات سابقة أنني لست سعيدا بعدم مشاركتي في المباريات لكن هذا ليس أمرا لا أنام بسببه”.

وشدد كريستيان إريكسن “يجب أن أحترم دوري طالما أن الفريق يقدم أداء جيدا، وسأواصل العمل بجدية لأكون لائقا في كل مباراة، وأنا بالفعل ملتزم بذلك”.

وختم إريكسن تصريحاته “من الأسهل في الوقت الحالي قبول أدواري في الفريق عن مراحل سابقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى