اقتصادالموقع

رائدة الاتصال المؤسسي ببنك تنمية الصادرات.. أبرز إنجازات غادة غيث

تعتبر الدكتورة غادة غيث، واحدة من أهم رائدات القيادات في القطاع المصرفي، حيث تشغل منصب رئيس قطاع الاتصال المؤسسي ومجال المسؤلية الاجتماعية لبنك تنمية الصادرات.

تمتلك غيث، خبرة واسعة تصل إلى 30 عامًا في القطاع المصرفي، حيث عملت به منذ عام 1991، وتم تصنيفها من ضمن أكثر 50 امرأة مؤثرة في مصر لعام 2020.

استطاعت خلال فترة عملها كرئيس قطاع الاتصال المؤسسي ببنك تنمية الصادرات المصري، إعادة تقديم الهوية المؤسسية للبنك، وتدشين حملة دعاية متكاملة، من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وتجديد الموقع الرئيسي الخاص بالبنك.

أكسبت غيث، بنك تنمية الصادرات، قيمة ومكانة سوقية مميزة، واستطاعت خلق صورة ذهنية وانطباع مختلف لدى عملاء البنك على المستوى المحلي والدولي.

نجحت غيث، في توطيد علاقتها بالمؤسسات الاعلامية، وتقديم منتجات التجزئة المصرفية المخصي في البنك التجاري الدولي، والاشتراك في إعادة تقديم هوية المؤسسة لبنك مصر في السوق المصري.

عملت الدكتورة غادة غيث، في حياتها المهنية مع العديد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي منها البنك التجاري الدولي، بنك مصر، الأهلي المتحد، بنك بي إن بي باريبا، وبنك تنمية الصادرات المصري.

نرشح لك

مستشار وزير القوى العاملة للتحول الرقمى لـ الموقع الموقع :الدورات الفنية المُكلِفة 40 ألف جنيه تُقدم مجانا لشباب الخريجين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى