محافظات

رئيس جامعة طنطا يكرم الطالب المثالى على مستوى الجامعات

الغربيه عاصم هشام

كرم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، الطالب عبدالله مجدي محمد الوكيل بكلية العلوم والفائز بجائزة الطالب المثالي علي مستوي الجامعات المصرية.

جاء ذلك بحضور والد ووالدة الطالب، والدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتور وليد العشرى المستشار الإعلامى والمتحدث باسم الجامعة.

أكد رئيس جامعة طنطا، أن هذا التكريم يأتى تأكيدًا على حرص الجامعة على دعم وتشجيع الطلاب المتميزين فى شتى المجالات وكافة الأنشطة والمسابقات المتنوعة التي ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق والتميز.

وأعرب الدكتور محمود ذكى عن سعادته وفخره بأبنائه طلاب جامعة طنطا المتميزين علميا وخلقيا ، ضاربًا المثل بالطالب عبدالله مجدي الوكيل، والذى حصد لقب الطالب المثالى بتفوقه على أقرانه من 28 جامعة حكومية ببرنامج إعداد القادة العام والذى تم تنظيمه بمعهد إعداد القاده بحلوان، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي

وأبدى الطالب عبدالله مجدي محمد الوكيل سعادته بالفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى 28 جامعة حكومية، معربًا عن سعادته بتكريم وتقدير رئيس الجامعة له بحضور والده ووالدته، مؤكدًا أنه يبذل جهدا كبيرًا ليكون طالب متميز تشرف به الجامعة.

وأعرب والد الطالب عن شكره وتقديره لقيادة جامعة طنطا الوطنية ودعمها لأبنائها الطلاب، كما أعرب عن سعادته بأن يتلقى نجله اتصالا تليفونيا من رئيس الجامعة للتهنئة بفوزه بجائزة الطالب المثالى على مستوى الجامعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى