الموقعرياضة

رئيس الوداد المغربي: لن نسقط في لعبة الرد علي خطاب الأهلي

كتب_ أحمد عبد العليم

علق سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي على مطالبة الأهلي بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، في ملعب محايد.

وكانت تقارير قد ذكرت خلال الفترة الماضية، أن المغرب سوف تستضيف النهائي من جديد للمرة الثانية على التوالي، ولكن أطراف نصف النهائي اعترضت على ذلك. (طالع التفاصيل من هنــــا)

وقال الناصري في تصريحات لـ “المنتخب” المغربية: “الوداد مؤسسة تحترم المؤسسات المحلية والقارية، وهذا مذهب لن نحيد عنه؛ لذلك لن نقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان مركب محمد الخامس نهائي دوري الأبطال الحالي”.

وتابع: “من رشح الدار البيضاء هو السيد فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي) مشكورًا، وأكيد أن للترشيح خلفيات كبيرة منها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى وإشعاع الكرة الإفريقية”.

وواصل: “تقدمنا بالترشيح و16 فريقا في سباق دوري الأبطال بداية من دور المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصن داونز ووفاق سطيف وغيرهم، أي فرق من بلدان مختلفة، ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما أن لا أحد اعترض مثلما يحدث اليوم”.

وأضاف: “أنا مستغرب لهذا الترويج، نتأهل أولًا وبعدها يكون نقاش، أقصد كافة أطراف نصف النهائي، نحترم قرارات المؤسسات وداخل مؤسسة الكاف لم يصدر ما يؤكد أن بلاغ الأهلي حظي بالقبول، على العكس من ذلك تماما التصويت منح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديمقراطية وهذا في تقديري المتواضع مستبعد”.

واختتم: “دعونا من هذا النقاش، الدار البيضاء لغاية هذه اللحظة التي نتحدث فيها، هي صاحبة التنظيم بحسب تصويت المكتب التنفيذي، وحين يصدر قرار رسمي عن الكاف سيكون لنا موقف رسمي ولن نسقط في لعبة الرد على بلاغات أخرى، تركيزنا على مباراة بيترو أتلتيكو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى