الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس العلاج الطبيعي بنادي الزمالك: خريجو دراية من أمهر متخصصي المجال للاستثمار الجامعة في تدريبهم

كتبت – منار إبراهيم 

قال الدكتور إبراهيم عنبة، رئيس قسم العلاج الطبيعي بنادي الزمالك، إن متخصصي العلاج الطبيعي من خريجي جامعة دراية من أفضل وأمهر المتخصصين في المجال، حيث يتميزون بالمعرفة والعلم الواسع في المجال، بالإضافة إلى الانضباط والالتزام الشديد.

وأضاف رئيس قسم العلاج الطبيعي بالزمالك خلال استضافة بالجامعة، أن دراية تُولي اهتمام كبير للاستثمار في تعليم طلابها، لتخريج أجيال مشرفة تطور المهنة وتصنع فارق في مجال العلاج الطبيعي، موجهًا نصيحة لخريجي الجامعة بوضع خطة لتطوير أنفسهم واكتساب خبرات جديدة بصفة مستمرة.

نرشح لك : للمتفوقين والغير قادرين.. مصر الخير تقدم منحة 50% بالكليات الطبية بجامعة دراية.. تعرف على التفاصيل

وتابع أن يخصتنا الله لنكون سبب في شفاء إنسان وتخفيف آلامه مسئولية كبيرة، لذا على الخريجين الجدد أن يكونوا قدر المسئولية وأن يضعوا مستقبل المرضى نصب أعينهم، ونتمنى أن نرى أجيال جدد يصلون بمهنة العلاج الطبيعي إلى أماكن أكثر تطورًا.

نرشح لك : جامعة دراية تعلن فتح باب التقدم لبرنامج «pharm D» «_clinical.. »تعرف على الشروط

وفي النهاية، توجه بالشكر لجامعة دراية وطلابها، موضحًا أن أهم ما يميز طلاب العلاج الطبيعي بدراية هو تلقي تدريب عملي على أعلى مستوى إلى جانب الدراسة الأكاديمية، بالإضافة إلى توفير فرص للطلاب للتدريب في المراكز العلاجية والنوادي الرياضية لرفع مستوى كفاءة الطلاب وتأهيلية لممارسة المهنة عقب التخرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى