حوادث

ذبحها ودفنها بمنزلها.. تفاصيل قتل ابن لوالدته بالسلام

كتبت أميرة السمان

اختفت سيدة مسنة في ظروف غامضة لمدة 3 أيام بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، الأمر الذي جعل أقاربها يستغيثون بالنجدة للبحث عنها، وكانت المفاجأة عثر عليها مذبوحة ومدفونة داخل منزلها، حيث قام شاب يدعى “ب. م” على بذبحها ودفنها 3 أيام داخل منزلها بمنطقة السلام؛ لرفضها إعطائه المال لشراء المواد المخدرة، ما دفعه للتخلص من حياتها على الفور.

البداية عندما وردت معلومات لأجهزة الأمن؛ مفاداها اختفاء سيدة مسنة في ظروف غامضة بمنطقة السلام، منذ قرابة الـ 3 أيام.

حيث قامت الأجهزة المعنية، بعمل تحريات أشارت إلى اختفاء السيدة “دخلت العمارة ومفيش حد شافها بعد كده”، حتى دارت الشكوك حول ابنها الذي يتعاطى المواد المخدرة بشراهة وبمناقشة الإبن وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن جثة والدته المدفونة أسفل حائط بالشقة التي يقيمون بها في منطقة السلام.

وألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم بذبح والدته ودفنها 3 أيام داخل منزلها بمنطقة السلام؛ بعد تلقي بلاغا باختفاء سيدة مسنة في ظروف غامضة، وبإجراء التحريات تبين اختفائها منذ 3 أيام.

وكشفت التحريات أن نجل المجني عليها المُبلغ باختفائها يدعى “ب. م”، في العقد الثاني من العمر، وتبين إدمانه للمواد المخدرة، وبمناقشته اعترف بقتل والدته بسبب خلاف ناتج عن تعاطيه للمواد المخدرة، حيث سدد عدة طعنات لها أسفرت عن وفاتها في الحال، وبعدما تأكده من وفاته قام بدفن جثتها أسفل حائط داخل المنزل.

وبمعاينة النيابة لمكان الحادث قررت استخراج الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى