فن وثقافة

«دينا الشربيني»: روبي شخصية مسالمة جدا

كتب- أحمد عادل

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن الفنانة روبي ووصفتها بالشخصية المسالمة، وذلك بعد تعاونهما في حملة إعلانية عرضت خلال شهر رمضان 2024، حققت نجاحا كبيرا.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج “صباح الخير يا وطن” عبر قناة “الفجيرة”: “روبي دي حبيبي، جميلة وبحبها من قلبي، طيبة وجدعة جدا ومسالمة، مكان ما تقولها تعمل حاجة تقول حاضر”.

وكشفت دينا أنها تتمنى العمل مع روبي قائلة: “نفسنا نشتغل مع بعض واتكلمنا كذا مرة لكن لسه مأخدناش خطوة بس هنعمل كده أكيد”.

ونافست دينا الشربيني في موسم رمضان 2024 بمسلسل “كامل العدد +1” وعرض في النصف الأول من رمضان.

وعن فكرة تقديم جزء ثالث من مسلسل “كامل العدد” أوضحت دينا الشربيني أنها ترحب بتقديم الجزء الثالث إذا ما تم كتابته بنفس المستوى الذي قدم في الجزء الأول والثاني.

مسلسل “كامل العدد” من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم “شقو”.

فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا، من تأليف وسام صبري إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى