رياضة

دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: سعداء بالحضور الجماهيري.. وسنبذل أقصى جهد لحسم التأهل للنهائي

كتب – محمد علاء

أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي التي تقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غدًا خلال مباراة العودة.

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يعلمون جيدًا حجم تحديات مباراة الغد.

وشدد مدافع الأهلي على أن الفريق هدفه الفوز غدًا، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير غدًا يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.

مصدر داخل إدارة النادي الأهلي حسم مستقبل إمام عاشور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

المصدر أكد أن إدارة الأهلي رفضت رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق بعد الأنباء التي خرجت بوجود عرض سعودي له.

المصدر أوضح أن إدارة الأهلي أكدت للاعب بأنهم لن يفرطوا فيه مهما تلقوا عروض وإغراءات مالية.

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء غدا الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار عبد القادر إلى أن الأهلي يحترم جيدًا قدرات مازيمبي ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، على الرغم من التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب.

وأوضح أن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير التي تمثل الدافع الأكبر لتحقيق البطولات.

وأشار عبد القادر إلى أن عودة أكثر من لاعب للحسابات بعد فترة من الإصابة تمثل دعمًا للفريق، وأن الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع، في ظل ضغط المباريات بمختلف البطولات التي ينافس عليها الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى