حوادث

دماء على القضبان وجثة مقسمة وسبحة وخاتم.. حكاية انتحار سيدة أسفل مترو عين شمس

كتب – عدي الريان

أمرت النيابة العامة بعين شمس، بسرعة تحريات الاجهزة الامنية، حول إقدام سيدة في العقد الثالث من العمر على الانتحار أسفل مترو الانفاق في محطة عين شمس؛ لمعرفة تفاصيل الواقعة والوقوف على أسبابها.

كشفت معاينة الأجهزة الأمنية، لجثمان سيدة ألقت بنفسها أسفل عجلات مترو الأنفاق، لحظة دخوله محطة عين شمس، أن القطار بتر ساقي السيدة.

وأضافت المعاينة أن السيدة في العقد الخامس من العمر وترتدي جلباب أسود اللون يعلوه خمار أبيض في أسود، ومجهولة الهوية، وعثر بحوزتها مسبحة ومبلع 25 جنيها وخاتم أصفر اللون وميدالية مفاتيح ولا تحمل أوراق ثبوتية.

كان قسم ثالث مترو الأنفاق تلقى إخطارا من الخدمات الأمنية من محطة مترو عين شمس بقيام إحدى السيدات بإلقاء نفسها أمام مترو الانفاق اتجاه حلوان مما أدي إلى مصرعها ووفاتها في الحال.

بالانتقال والفحص تبين إلقاء سيدة نفسها أسفل عجلات المترو وبمناظراتها تبين أنها مقطوعة الأطراف السفلية، وجرح عميق قطعي غائر بالجبهة الأماميه بطول ١٥ سم تقريبا.

بسؤال شاهدي الواقعه كل من محمد خ، طباخ ، ومحمد ح، صاحب محل طيور، قررا اثناء تواجدهما على الرصيف محطة مترو انفاق عين شمس اتجاه حلوان فوجئ بقيام المتوفاه تلقي نفسها على شريط المترو حال دخول قطار رقم ١٥٠، الرحله المتجهه الي حلوان مما ادى الى مصرعها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى