الموقعتحقيقات وتقارير

دخلنا بالمعروف وخرجنا بالمعروف…”الموقع” يرصد أشهر حالات الانفصال الفني فى 2021

كتبت – حنان حمدتو

حالات انفصال زوجى شهدها الوسط الفنى المصرى خلال عام 2021 ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعى حديثا بهذه الموضوعات ومن خلال التقرير التالى يرصد لكم “الموقع” حالات الانفصال التى شهدها العام و حتى وقتنا الحالى.

– انفصل الفنان مصطفى فهمى والإعلامية فاتن موسى ، وكانت مفاجأة كبيرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى، وانتشر الخبروكان المفاجأة هو تعليق الإعلامية فاتن موسى التي أكدت أنها تلقت نبأ طلاقها من الفنان عن طريق المحامية سناء لحظى، والسوشيال ميديا، قائلة :”علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة الخميس”.

وقالت فاتن فى بيان عبر حسابها الرسمى بإنستجرام:”أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمى عن طريق المحامية مساء الخميس، وهكذا علمت بالطلاق الغيابى منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية”.

– أعلنت الفنانة رجاء حسين انفصالها من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما قبل سنوات، فى فبراير الماضى من خلال لقاء فى برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا الذى يذاع على قناة cbc، قائلة :” استحملت لحد وفاة ابنى كريم خدت قرار الانفصال لأن اللى كنت خايفة عليه راح خلاص، وتحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب”.

نرشح لك: الدكتورة هبة السويدي تكشف لـ«الموقع» تفاصيل برنامج الدعم النفسي لضحايا الحروق بمستشفى أهل مصر

وأضافت :”تحملت فكرة إن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا لسنوات من أجل الأولاد والمرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها فى المقام الأول قبل قلبها، وسيف رجل طيب ومحترم ولما تزوج امرأة أخرى كنت على تواصل مع زوجته”.

– انفصلت أسما شريف منير عن زوجها الفنان محمود حجازى، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك، فى شهر أبريل الماضى، :” ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية إحنا كان فى بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم فى تفاصيل بيتنا “.

– قالت الفنانة الشابة نانسى صلاح، إنها فسخت خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، شهر أبريل الماضى، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك :” قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال.. نقطة ومن أول السطر”.
وحرص عدد من أصدقائها ومتابعيها على دعمها من خلال التعليقات، فقالت إحداهما :”ربنا يعوضك خير ويرزقك بالشخص المناسب اللى يستاهلك متزعليش”، وقالت علقت الفنانة عارفة عبد الرسول :”فعلاً قسمة ونصيب كل شىء مكتوب.. المهم تبقى حلوة زى ما أنتى”.

-فسخت الفنانة أمينة خليل خطبتها عن رجل الأعمال عمر طه، وقالت :” قدر الله وما شاء فعل”، مؤكدة أنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط، لكنها على يقين بأن الله سيعطيها شيئا أفضل.

وأوضحت أن الزواج بفنانة أمر صعب على بعض الرجال، وأنه يحتاج إلى رجل قوى جداً ليتحمل الأمر، كما إن الحياة فى هذه الحالة لا تكون سهلة، ورأت أن بعض الرجال لا يقبلون أن تكون الزوجة أكثر شهرة، كما أن الأمر يرجع لشخصيته، فهناك رجال يتحملون هذا الوضع، ورجال آخرون لا يتقبلونه.

-انفصلت المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب ، ونشرت شيرين عبد الوهاب بيان رسمى عن إنفصالها ووجهت رسالة للجمهور وأكدت أن هذه التفاصيل تخصها وحدها ولا داعى للخوض فيها ، وذلك جاء بعد حديث الإعلامية نضال الأحمدى عن إنفصالهما حتى أكدته شيرين بعد ذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى