الموقعرياضة

خطة جديدة تُخلص تشيلسي من «لوكاكو»

كتب- أحمد عبد العليم

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي اللجوء إلى خطة جديدة للتخلص من مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقضى لوكاكو الموسم الماضي معارا من تشيلسي إلى إنتر ميلان الإيطالي، ليعود هذا الصيف إلى ملعب “ستامفورد بريدج”، لكنه لا يدخل في خطط المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وبينما كان تشيلسي ولوكاكو يعملان طوال الصيف على تأمين البيع، إلا أنهما الآن منفتحان أيضًا على مغادرته على سبيل الإعارة، إذا لم يتم الاتفاق على خروج دائم، حسبما ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية.

وأضافت الصحيفة أن الإعارة ستكون بشرط أن تتضمن التزامًا بالشراء أو أن يكون إعارة مباشرة تتضمن رسومًا مناسبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكاكو حظي باهتمام يوفنتوس وروما الإيطاليين لضمه هذا الصيف، بجانب فرق أخرى في الدوري السعودي للمحترفين، مع تركيزها بشكل أكبر على الشراء.

من جانبه، ذكر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أنه لا ينبغي استبعاد اسم روميلو لوكاكو كمهاجم بديل لبرشلونة خلال الفترة الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفاد بأن برشلونة قد يكون وجهة محتملة للوكاكو من أجل ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إذا كان قادرًا على تحمل نسبة من راتبه.

يذكر أن لوكاكو (30 عاما) سجل مع إنتر ميلان خلال الموسم الماضي 14 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة في 37 مباراة بجميع المسابقات، مع العلم أنه غاب عن بداية الموسم بداعي الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى