اقتصادالموقع

خبير تسويق فندقي لـ موقع الموقع: عروض البيع الفريدة أحد المكونات الرئيسية لاستراتيجية التسويق

كشف خالد بهجت خبير التسويق الفندقى، عن الطرق الحديثة للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع التسويق والمبيعات العالمية، لحجز الفنادق وغيرها من المنتجات السياحية في مصر.

وأضاف خبير التسويق الفندقي في تصريحات خاصة لـ موقع الموقع، أنه من النقاط القوية لتسهيل بيع الغرف الفندقية للنزلاء هو موقع الفندق كأن يكون الموقع علي الشاطيء مباشرة او في وسط المدينة بالقرب من المراكز التجارية وأن الفندق جديد أو مجدد حديثًا.

نرشح لك: أيمن فودة ل«الموقع» ربط مراكز البحوث بالصناعة يهدف إلى استقرار سعر الصرف وجذب الاستثمار الأجنبىي

وأشار الخبير الفندقي إلى أن عروض البيع الفريدة في الفندق تعد أحد المكونات الرئيسية وراء إستراتيجية تسويق العلامة التجارية الناجحة، ومن يريد العمل في المبيعات والتسويق بالفندق، يحتاج إلى فهم التفاصيل حول ما يجذب الضيوف إلى الفندق الذي ترغب في تسويقة، أو ما الذي سيجذبهم إليه في المستقبل.

وتابع أن من بعض الأمور الهامة لتسويق الفنادق، تكون غرف الفندق 45 مترًا وجميعها تري البحر مباشرة، والسرير المزدوج 2 متر x  2 متر ، ووجود غرف عائلية متاحة، وجميع الغرف تحتوي علي جاكوزي، ويكون هناك مركز رجال الاعمال متوفر 24 ساعة يوميًا، وغرف اجتماعات متوفرة، قاعة احتفالات تتسع إلى 500 فرد، والسعر أيضا يكون جاذب بالنسبة للمنافسين، والسعر يشمل افطار، وايضا التوصيل مجانا من والى المطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى