فن وثقافة

«خالد الصاوي» يطمئن جمهوره على صحته: بتمرن كل يوم حديد

كتب _ أحمد عادل

طمأن الفنان خالد الصاوي جمهوره على صحته بعد انتشار أخبار خلال الفترة الماضية عن تعرضه لوعكة صحية، مؤكدا أنه بخير وأن كل ما يعانيه هو بسبب الحساسية الموسمية.

وقال خالد الصاوي خلال لقاء مع برنامج “عرب وود”: “حالتي الصحية كويسة جدا بالنسبة لسني وبالنسبة لوزني، بس طبعا لازم أخد بالي من شوية حاجات”.

وتابع خالد الصاوي: “أنا عندي مشكلة حاليا هي الجيوب الأنفية مع التنفس موسميا بيحصلي كده، المرة اللي فاتت كان عندي مشكلة في الفك حاجات عابرة”.

وأكمل خالد الصاوي: “بحمد ربنا جدا أنا الحمد لله صحتي كويسة وبتمرن كل يوم حديد وسباحة وتدريبات بوكس”.

وكان خالد الصاوي خضع الأسبوع الماضي لعملية جراحية في الفك كشفت عنها الإعلامية إنجي علي، كان من المقرر أن يحل ضيفا على برنامجها “أسرار النجوم” لكن بسبب أوجاع أسنانه لم يظهر معها في البرنامج.

يذكر أن خالد الصاوي يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “ليه تعيشها لوحدك” مع شريف منير وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، ومن إخراج حسام الجوهري.

كما يعرض له فيلم “أصل الحكاية” تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

كذلك يظهر خالد الصاوي ضيف شرف في فيلم “رحلة 404” مع منى زكي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى