الموقعفن وثقافة

خالد الصاوي لـ “الموقع”: “العمل الجماعي هو الأساس و200 جنيه قصة مجتمع”

كتبت: ياسمين السيد

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بالمشاركة في بطولة فيلم “200 جنيه” الذي ينطلق بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء الموافق له 25 أغسطس، متحمسًا بدوره خلال الأحداث.

وعن قبوله المشاركة بالعمل، قال في تصريح خاص لـ موقع “الموقع“: “سيناريو أحمد عبدالله ووجود اسم المخرج الكبير محمد أمين على السيناريو من أكثر الأشياء المحمسة لأي فنان للقبول بالعمل، ولأول مرة أتعاون مع المنتج محمد عبد الحميد، وفخور بصناع العمل والتجربة”.

وعن البطولة الجماعية، أضاف النجم خالد الصاوي: “البطولة الجماعية هي منشأي حيث كانت بدايتي من فرقة مسرحية بالمسرح القومي والعمل الجماعي هو الأساس”.

وأشار إلى أن وجود المخرج محمد أمين من أهم عوامل نجاح التجربة، وقال عنه: “لديه رؤية فنية مميزة ولا نشعر بغيابه أبدًا بسبب أعماله المميزة والقوية التي أثرت في الفن وغيابه لفترة ورجوعه بعمل قوي أراه صفة مميزة به”.

وحول اسم الفيلم وقصته: “200 جنيه هي قصة مجتمع ويتم تداولها بين الكثير من الأيادي والأسر وبها تاريخ وهذه الورقة تصلح أن تكون تخليد للمجتمع”.

ويضم فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي وإسعاد يونس وليلى علوي وأحمد رزق، وأحمد السعدني ومي سليم ودينا فؤاد وغادة عادل وصابرين وأحمد السقا وملك قورة وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى