الموقعسياسة وبرلمان

خالد البلشي لـ«الموقع» تجمع الصحفيين اليوم هو عنوان لعودة النقابة لمكانتها

كتبت_ميرنا ثابت

قال نقيب الصحفيين، خالد البلشي، إن يوم الإفطار الجماعي هو يوم مختلف، والحضور غير مسبوق من الجمعية العمومية، والفكرة الرئيسية هي أن يشعر كل صحفي كأنه في بيته، لأن النقابة هي البيت الثاني لكل صحفي، وجميعنا فخورين بانتمائنا إليه.

وأضاف «البلشي» في تصريحات خاصة لموقع الموقع“هذا اليوم هو عنوان لعودة نقابة الصحفيين لمكانتها مرة آخري، وتجمع الصحفيين بهذا الكم في يوم غير انعقاد الجمعية العمومية شئ جديد من نوعه وجميعنا فخورين به، ويدل علي قدر وقيمة وقوة نقابة الصحفيين”.

وتمني «البلشي» استمرار هذا التجمع للصحفيين في جميع الأوقات والمواقف لمتابعة المجلس وإنجاز القضايا التي تشغل النقابة والمهنة، حتي تعود قيمة ومكانة الصحفيين والنقابة مرة أخرى لما كانت عليه في الماضي، وحتي نتمكن من استعادة قوة الكارنية أيضاً.

ووجه « البلشي» رسالته للجمعية العمومية قائلاً: كل سنة وانتم طيبين وبألف خير ودايما متجمعين في نقابتكم وبيتكم الثاني، وأطلب منكم دائماً أن تكونوا معنا وداعمين لنا وأن تساعدونا في حل المشاكل والأزمات التي تواجه المهنة والنقابة.

وكانت نقابة الصحفيين قد عقدت إفطار جماعي لأعضاء الجمعية العمومية، اليوم الثلاثاء، والذي لقي إقبال كبير من الصحفيين، وحضر الإفطار ما يقارب الـ 1500 صحفي، ليكون هذا التجمع هو شكل جديد للجمعية العمومية وغير مسبوق، ولا يكون متوقع حدوثه إلا عند انعقاد الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى