الموقعرياضة

خاص.. «الموقع» يكشف الشكل الجديدة لتعاقدات الأهلي وتقليص دور أمير توفيق

كتب – أحمد مصطفى

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن المجلس قرر إعادة تشكيل لجنة التسويق والتعاقدات بداية من الصيف المقبل بسبب الفشل في ملف الصفقات، وخاصة عدم إتمام صفقة المهاجم المحترف حتى اللحظة .

وأضاف المصدر أن المجلس غاضب بشدة من عدم قدرة أمير توفيق على الإتفاق مع الأسماء التي كانت مقترحة منذ شهور، عدم تحقيق أهداف النادي.

وأوضح المصدر أن المجلس سيوسع اللجنة بضم عنصرين شابين واسم كبير ذو خبرة قد يكون أحد وكلاء اللاعبين الكبار وعلى رأسهم نادر شوقي.

وتابع المصدر إذا قبل أمير توفيق بالعمل ضمن الصيغة الجديد لفريق التسويق والتعاقدات سيستمر واذا شعر بأن ذلك سيقلل من دوره فلن يكون له مكان.

نرشح لك : «الموقع» يكشف نص أقوال كهربا أثناء التحقيق معه بعد شكوى الزمالك

وشدد المصدر على أن الأهلي تعلم من الفشل في الفترة الأخيرة وأيقن أن الأمر يتطلب رؤية مختلفة تقوم على عمل ممنهج، ولذلك لابد من توسيع اللجنة والعناصر التي تضمها، لتحقيق مزيج ما بين الشباب وإعدادهم للمستقبل، وذوي الخبرات لتحقيق الأهداف الحالية.

وكان مجلس الأهلي قد اعتمد مجلس الهيكل التنظيمي الخاص بشركة الأهلي لكرة القدم، حيث وافق المجلس على ‏ضم أمير توفيق، وماريان ديمتري وأحمد الطوخي وحنان الزيني بداية من 1 فبراير المقبل، وذلك في ‏إطار الهيكل التنظيمي الذي تم اعتماده.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى