رياضة

حقيقة مد فترة القيد الشتوى حتى نهاية شهر فبراير

كتب- أحمد عادل

كشف خالد الدرندلى، نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، حقيقة موافقة اتحاد الكرة على مد فترة القيد الشتوى حتى نهاية شهر فبراير المقبل طبقاً لتعليمات فيفا، بعدما كانت تقتصر على شهر يناير فقط.

وقال الدرندلى، فى تصريحات عبر برنامج “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم” احتمال مد القيد إلى شهر فبراير قد نلجأ إلى هذا الأمر”.

وأضاف متحدثاً عن المستحقات: لا يوجد أى مستحقات متأخرة فى اتحاد الكرة، تم صرف جميع المستحقات بما فى ذلك مستحقات الحكام.

وواصل الدرندلى حديثه عن رئاسته لبعثة المنتخب في أمم أفريقيا: لا ننظر لمسألة رئيس البعثة كمسئولين كلنا واحد وأى فرد فينا يمثل الاتحاد، جمال علام سيأتى إلى كوت ديفوار لفترة وسيكون هو رئيس البعثة ثم سيعود، وأكمل أنا رئاسة البعثة وأتمنى أن أستمر لنهاية البطولة ونحصد اللقب.

ويخوض منتخب مصر مرانا صباحيا، اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى كوت ديفوار، حيث تصل البعثة فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت كوت ديفوار، على أن يخلد اللاعبون للنوم فور الوصول.

وتضم البعثة 27 لاعبا هم في: حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى

الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى

الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين- محمود حمادة

الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى