حوادث

حقيقة فيديو قيام أشخاص بتحميل كميات من السكر داخل سيارة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف حقيقة ما تم تداوله على فيسبوك بشأن قيام بعض الأشخاص بتحميل كميات من السكر داخل سيارة بأحد المخازن بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص، أمكن تحديد المخزن المشار إليه، وباستهدافه، تم ضبط تاجر، وشقيقه وأقرا بقيامهما بشراء كمية من السكر من أحد المصانع لكونهما تجار جملة، كما أفادوا بأن قائد السيارة المشار إليها قام بشراء كمية من السكر لتعبئته بعبوات «مساعدات عينية» وقدم أحدهما فواتير الشراء والبيع.

الطالعة بـ700 جنيه.. تفاصيل سقوط شبكة “الدكتورة” للدعارة في الجيزة

كشفت مباحث الآداب بالجيزة عن نشاط مشبوه داخل نادي صحي بمدينة الشيخ زايد تديره سيدة تلقب نفسها بـ”الدكتورة” وتسهل الدعارة لراغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

معلومات وردت إلى إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة بممارسة نشاط مشبوه داخل ناد صحي، تحريات مباحث الآداب برئاسة العميد محمد غراب وكيل إدارة مباحث آداب الجيزة أكدت صحة المعلومات وأن مالكة ناد صحي حاصلة على دبلوم تجارة تدعي أنها طبيبة علاج طبيعي لجذب العملاء وتشتهر بلقب “الدكتورة”.

وأضافت التحريات أنها تسهل دعارة ٨ ساقطات مقابل مبالغ مالية تتقاضاها من راغبي المتعة الحرام، حيث تعلن عن جلسة المساج بمبلغ ٧٠٠ جنيه، انطلقت قوة أمنية بعد استئذان النيابة العامة ونجحت في إلقاء القبض على “الدكتورة” وفتيات و٤ رجال من راغبي المتعة الحرام.

كما حرزت مباحث الآداب مبلغ ٤٧ ألف جنيه وهواتف محمولة تتضمن اتفاقات بين المتهمة الرئيسية وعملائها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وزير الداخلية يستقبل نظيرته من جنوب السودان ويبحثان تعزيز التعاون الأمني

استقبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وأنجلينا جاني تيني، وزيرة الداخلية بدولة جنوب السودان، والوفد المرافق لسيادتها خلال زيارتها الرسمية لجمهورية مصر العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

صرحت الوزيرة الضيفة بأن زيارتها للقاهرة تأتي في إطار العلاقات المتميزة والتشاور المستمر بين مسؤولي البلدين الشقيقين، مؤكدةً اهتمام بلادها بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني، وبخاصة مكافحة الهجرة غير الشرعية، فضلاً عن تطلعها إلى تعزيز قنوات الاتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين في ضوء التحديات الأمنية التي تفرضها الأوضاع الراهنة بالمنطقة.

ومن جانبه، أعرب اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزيرة داخلية جنوب السودان للقاهرة، والتي تأتي في إطار الروابط الوثيقة التي تجمع شعبي وحكومتي البلدين، مؤكداً على حرص وزارة الداخلية المصرية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن الجنوب سودانية التزاماً منها بدعم رسالة الأمن في كافة الدول الأفريقية الشقيقة.

كما رحب سيادته بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات فيما بين الجانبين، مشدداً على حتمية تضافر الجهود الأمنية في ظل التطورات التي استجدت على الساحة الإقليمية خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى