رياضة

حقيقة رحيل «محمد عبد الغني» عن الزمالك

كتب- أحمد عادل

كشف مسئولو نادي الزمالك، عن حقيقة القلعة البيضاء عروضا لمحمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للرحيل عن الزمالك في يناير المقبل.

وأكد مسئولو الزمالك، أن النادي لم يتلق أي عروض لمحمد عبد الغني واللاعب من اللاعبين والعناصر المهمة بالفريق ورحيلة مرفوض.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع رباعي الفريق المستبعد من قائمة منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا.

وتحدث معتمد جمال مع رباعي الزمالك عن استبعادهم والتأكيد ليهم بأن لاعبين كبار وسيتواجدون في المنتخب الفترة المقبلة ومطالبا اللاعبين بالتركيز الفترة القادمة مع الزمالك وأن لا يتأثروا بالاستبعاد.

واستبعد فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رباعي الزمالك الونش ودونجا وحسام عبدالمجيد ومحمد عواد من قائمة منتخب مصر.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد ارتباط اسمه مؤخرا بالرحيل عن النادي في يناير المقبل.

وشدد المصدر، أن زيزو لن يرحل عن الزمالك فى يناير كما يتردد واللاعب مستمر مع الفريق لنهاية الموسم كونه من العناصر الأساسية للفريق.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تكليف أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة النادي بتولي رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الإمارات خلال المعسكر المقرر له في شهر يناير المقبل.

وسيشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى