منوعات

حقيقة انفصال «مجدي الهواري» عن «دنيا عبد المعبود»

كتب- أحمد عبد العليم

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية نبأ انفصال المخرج مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود، وذلك بعد فترة زواج قصيرة دامت شهرين، وخاصة بعد الجدل الذى اثار حول إلغاء المتابعة لكل منهما.

وأثارت دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري جدل واسع عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة، فضلًا عن إلغاء كل منهما متابعة الآخر.

وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع انفصال دنيا عبد المعبود عن مجدي الهواري زوج الفنانة شيرين عادل السابق، ولكن حتى الآن لم يؤكد أي منهما نبأ الطلاق.

من جانبه، قال مجدي الهواري: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

في سياق مختلف، قال مجدي الهواري إن فيلم 55 إسعاف كان سيقدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين وسيشاركه البطولة الفنان محمد هنيدي، وليلي علوى ولكن لظروف ما تم تغير فريق العمل بالكامل.

وأوضح الهوارى أن ديو الفنان علاء ولي الدين والفنان محمد هنيدي كان سيقدم أيضا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنه أيضا لم يكتمل وحينها قدم مع الأول فيلم عبود على الحدود، ونجح نجاح باهر.

وأضاف عن كواليس الجزء الجديد من فيلم “الناظر”، هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى