منوعات

حفيد محمود ياسين يحيي ذكرى وفاته: «جلعتني أنطق اسمي بفخر»

كتب- أحمد عبد العليم

يحل اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري، ذكري وفاة الفنان الراحل محمود ياسين، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2020، بعد صراع مع المرض.

شارك محمود ياسين جينيور، صورة تجمعه بجده الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “اليوم الذكري الثانيه علي رحيل من جعلني انطق اسمي بفخر . ارجوا قراءة الفاتحه و الدعاء لجدي”.

من ناحية أخرى، تعد محمود عمرو ياسين في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي دارت أحداثه حول “غزل” ياسمين عبد العزيز التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي “أحمد العوضي” وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى