الموقعرياضة

«حسين لبيب»: مستغرب من كم الشائعات التي طاردت مجلس الزمالك

كتب- أحمد عادل

قال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إن البطولة الحقيقية تتمثل فى العمل من أجل كيان القلعة البيضاء وليس لصالح أشخاص، مبدياً استغرابه من كم الشائعات التى طاردتهم منذ توليه رئاسة مجلس الإدارة.

وأكد لبيب خلال فيديو قصير بثته قناة الزمالك، قبل ظهوره الساعة 11 مساء الليلة أن كل حسابات النادى الأبيض كان محجوز عليها في جميع البنوك المصرية، موضحاً أنهم لم يجدوا كنزا لحل كل هذه الأزمات، لكن كل الاتحادات الرياضية كانت تريد منهم أموال.

وطالب رئيس نادى الزمالك بمنح مجلسه فرصة للعمل قبل الحكم عليه مؤكداً أنهم يعملون على حل، مشاكل متراكمة من 15 عاماً، مشدداً على جمهوره بضرورة معرفة الحقيقة كاملة قبل الحكم عليهم في هذه الفترة القصيرة.

ويظهر حسين لبيب على قناة الزمالك في الحادية عشر مساء اليوم الجمعة للحديث عن حصاد 100 يوم منذ توليه رئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء في أكتوبر الماضي، وكذلك أبرز التحديات التي واجهتهم خلال هذه الفترة.

وفي ذات السياق، يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لفحص طبى، اليوم الجمعة، لتحديد موقفه من مباراة سوار الغينى، المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وتعرض شيكابالا لإصابة فى القدم تسببت فى غيابه عن مباراة الداخلية، التى أقيمت على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.

نجح مسئولو الزمالك فى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، فى خطوة مهمة نحو استقرار القلعة البيضاء والحفاظ على أبرز نجوم الفريق وقائده، ليواصل اللاعب إبداعاته مع الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى