الموقعفن وثقافة

حسين الجسمي لـ ” الموقع ” : اللهجة المصرية قريبة من قلوب جمهور الوطن العربي

كتب – حمدي طارق :

تواصل أغنية ” حتة من قلبي” للنجم الخليجي حسين الجسمي نجاحها مع الجمهور خلال موسم صيف العام الحالي 2021 ، محققة نسب مشاهدة كبيرة علي تطبيقات الاغاني المختلفة و موقع المشاهدة العالمي “يوتيوب” .

النجم الإماراتي دائما ما يحلق باغنياته علي القمة و يحرص دائما علي الغناء باللهجة المصرية ، خاصة في خلال عامي 2020 و 2021 باغنيات ” لقيت الطبطبة ” و ” حتة من قلبي” .

في هذا السياق تحدث النجم حسين الجسمي لـ ” الموقع ” ، و قال : دائما ما أبحث عن رغبات الجمهور و مايتناسب معهم في إطار الفن و الغناء الراقي و المحترم و محظوظ للغاية بالتعاون مع الشاعر المتميز ايمن بهجت قمر الذي يعلم تماما سر الخلطة السحرية للنجاح و التميز ، فدائما أعماله تكون قريبة من قلوب الجمهور علي مستوي الوطن العربي .

نرشح لك :راغب علامة لـ موقع الموقع كورونا أودت بحياة برامج اكتشاف المواهب

و عن سر حرصه علي تقديم اغاني باللهجة المصرية ، قال : اللهجة المصرية هي لهجة العرب الذي يفهمها و يحبها الجميع ، فمصر دائما هي ام الدنيا و بلد الفنون و الثقافة التي يبحث عن لهجتها العالم العربي بأجمعه ، و احاول دائما الحرص علي تقديم اغاني باللهجة المصرية الي جانب اللهجات العربية الأخري و لكن دائما ماتكون اللهجة المصرية ذو طابع مختلف و خاص .
جدير بالذكر أن أغنية ” حتة من قلبي ” كلمات أيمن بهجت قمر و الحان حسين الجسمي و توزيع علي فتح الله .

نرشح لك :

بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي.. حفل جديد لـ حسين الجسمي

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده:  اللهم إني أستودعك عامًا مضى من عمري بحلوه ومرّه 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى