سياسة وبرلمان

حسام لبن: مصنع الرمال السوداء يساهم في إنعاش الصادرات الصناعية

كتبت أميرة السمان

قال حسام لبن امين مساعد الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن افتتاح مجمع مصانع الشركة المصرية للرمال السوداء، هو بمثابة قفزة إيجابية في ملف توطين الصناعات النوعية الدقيقة، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العوائد الاقتصادية التي تستند على تكنولوجيا التعدين المتطورة.

وأكد “لبن” على أن هناك اهتمام رئاسي كبير بتعزيز الاستفادة من ثروات الدولة المصرية ووضعها على خريطة الدول المتقدمة صناعيا وتجاريا واقتصاديا على مستوى العالم، وهو ما بات يتحقق على أرض الواقع في المرحلة الحالية.

وأشار إلى  أن يساهم مصنع الرمال السوداء في إنعاش الصادرات الصناعية وتوفير المزيد من فرص عمل وزيادة حجم المعروض من المنتجات في السوق المحلي، بما يثبت جدارة الرؤية الثاقبة التي يملكها الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض والارتقاء بمقدرات الدولة المصرية.

وأشار أمين مساعد الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن  إلى ان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد شهد اليوم افتتاح أحدث الحلقات في سلسلة المشروعات القوميه الكبرى التي تستهدف بالأساس استغلال الموارد الطبيعيه للبلاد، وتدشين مصانع تعد هي الأحدث من نوعها على مستوى العالم باستخدام تكنولوجيا التعدين.

اعتبر أن مشروع الرمال السوداء ياتي ليكون بمثابة رسالة على قوة وقدرة الدولة المصرية التي تخطط وتبدل الجهد الوفير من أجل فتح آفاق لاستثمارات جديدة تدعم الاقتصاد الوطني وعملية التنمية الشاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى