حوادثالموقع

حريق بمائدة إفطار يمتد لـ «ميضة» مسجد أبو العلا التاريخي ببولاق

كتب – عدي الريان

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق بمائدة إفطار بجوار مسجد السلطان أبو العلا التاريخي في بولاق، وامتدت النيران لأحد المنازل المجاورة.

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً بنشوب حريق بمائدة إفطار بجوار مسجد السلطان أبو العلا في بولاق.

وعلى الفور تم توجيه قوات الإطفاء، وتمت محاصرة النيران قبل أن تمتد لمسجد السلطان أبو العلا، دون إصابات.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

غايب من أيام … العثور على جثمان مدرس مقتولا في الدقهليةمدرس الدقهلية

كواليس وتطورات مفاجأة في واقعة مدرس الدقهلية والذي تم العثور على جثمانه داخل إحدى الترع في مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية بعد أيام من البلاغ بتغيبه.

حيث تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من جهودها لكشف لغز عثور أهالي قرية الإسكندرية الجديدة التابعة لمركز الجمالية علي جثمان مدرس مبلغ بتغيبه منذ عدة أيام داخل إحدي الترع أمام القرية وجرى نقل الجثمان إلى المشرحه على ذمة تصرفات النيابة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ الى مأمور مركز الجمالية بالعثور على جثة لمدرس داخل ترعة أمام قرية الإسكندرية الجديدة بعد الإبلاغ باختفائه منذ 6 أ يام.

تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثمان مدرس الدقهلية
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثمان بمساعدة الأهالي وبالفحص تبين أنه لشاب يدعي محمود رفعت مدرس وسائق توك توك مقيم بدائرة المركز ومبلغ باختفاءه منذ عدة أيام .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة كلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة كشف تفاصيل الواقعة وضبط الجناة كما قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثمان وبيان الصفة التشريحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى