الموقعمنوعات

حالة الطقس في أول أيام العيد

كتبت: ندى جمال

يأتي عيد الفطر المبارك بفرحة وانتظار، حيث يجتمع الأهل والأحباب للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ومن بين ما يشغل الناس قبيل حلول العيد هو معرفة حالة الطقس في أول أيام العيد، حيث يترقبون تفاصيل الأجواء التي ستحيط بمناسبتهم المباركة، ويعرض لكم موقع “الموقع” جميع التفاصيل عن الموضوع.

حالة الطقس في أول أيام العيد

يقترب عيد الفطر المبارك، ويزداد اهتمام الناس بمعرفة حالة الطقس في أول أيام العيد، ووفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إليك توقعات حالة الطقس في الأيام القليلة المقبلة:

حالة الطقس غدًا السبت

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على فترات، بالإضافة إلى نشاط في الرياح على بعض المناطق.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية اعتبارًا من يوم الأحد حتى الثلاثاء، مع نشاط في الرياح وفرصة لسقوط الأمطار في بعض المناطق.

طقس أول أيام العيد

بشأن حالة الطقس في أول أيام العيد الصغير 2024 في يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل 2024، يتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على فترات، إلى جانب نشاط في الرياح.

هذه التوقعات تعكس التغيرات المتوقعة في الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة، ونأمل أن تساعد هذه المعلومات في الاستعداد للاحتفال بالعيد بشكل مثالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى