رياضة

حازم إمام : كنت أعرف أن كهربا أهلاوي ولم اتوقع انضمام امام عاشور للأهلي

حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق قال إنه كان يعرف جيدا أن محمود عبدالمنعم كهربا أهلاوي عندما كانا يلعبان سويا في صفوف القلعة البيضاء، وأن لاعبي الفريق كانوا يعرفون ذلك.

وأوضح في تصريحات لبرنامج الكابتن احمد حسن الصقر على قناةdmc: لم أتوقع أن ينضم إمام عاشور للنادي الأهلي، كنت على قناعة بأنه زملكاوي الا إذا كان يخدعنا”.

وأكمل : ربما انتماء ياسر ابراهيم لم يكن معروفا تماماً لكن إمام عاشور كان مفاجأة لي وقد علمت بوجود مفاوضات مع الأهلي معه خلال تواجده في الدنمارك”.

وأكد حازم امام نجم نادي الزمالك السابق أن رحيل أحمد سيد زيزو الى أحد الأندية الخليجية بمقابل كبير يمثل حل لأزمة القيد والحفاظ على النجوم لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة في كل البطولات.

وأوضح في تصريحات لبرنامج الكابتن احمد حسن علي قناةdmc : نحتاج إلى حل أزمة القيد، وفي ظل الأزمة المالية الراهنة نحتاج إلى حلول صعبة.

وأشار إلى أنه كان يتمنى تواجد محمد عواد في قائمة المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية وكذلك ياسر ابراهيم وحسين الشحات ويوسف أوباما ودونجا.

وأكمل : أوباما لاعب مختلف عن الجميع في مصر وكان يستحق التواجد في حسابات الجهاز الفني للمنتخب.

وأكد حازم امام الصغير لاعب الزمالك السابق أن أحمد فتوح من أفضل اللاعبين الذين لعب معهم ومتضامن مع موقف الزمالك أن العقاب يجب أن يكون علي قدر قيمة اللاعب ولانه لاعب كبير ومافعله المجلس أثبت أن الزمالك لايقف علي لاعب .

وأوضح عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : اري أن مجلس الادارة يجب ان يبقي علي محمد عواد ومحمد صبحي ونفس الامر لشيكالا ومحمد عبد الشافي لما يقدمانه مع الزمالك

وأضاف: أن شيكابالا أصبح أهدي وأكثر تركيزا ويشعر بالمسؤولية ويحاول حل الازمات ونفس الأمر لمحمد عبد الشافي والذي يجعلنا لا نشعر بالسن

وواصل تصريحاته بالتأكيد أن محمد عبد الشافي هادي في الملعب وأمام الكاميرات ولكن في المعسكرات مشكلة كبيرة ويقوم بعمل مقالب فينا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى