منوعات

جمال العدل: كريم عبدالعزيز أهم نجم في مصر .. السقا عايز يركز شوية .. والمستقبل لـ محمد رمضان

كتبت أميرة السمان

كشف المنتج جمال العدل، عن رأيه في عدد من النجوم والنجمات بدون مجاملات ووجه لهم عدد من النصائح.

وقال العدل، “كريم عبد العزيز أهم نجم في مصر حاليا، واحمد السقا نجم النجوم بس يركز شوية وعامل مسلسل كويس بس ابتعد عن السينما لمدة سنتين او ثلاثة، ومحمد هنيدي مازال له طعم خاص وله كوميديا خاصة”.

وأضاف جمال العدل، “وبالنسبة لـ محمد رمضان المستقبل كله له وأصبح نجم في وقت قليل والنجم الشعبي الأوحد في مصر، واحمد حلمي نجم كوميديا رائع ولكنه مقصر في حق نفسه وفي حق جمهوره”.

وتابع العدل، ” واحمد العوضي ممثل ظريف، ويسرا أيقونة الشغلانة، وياسر جلال فنان مهذب ومحترم”، جاء ذلك خلال لقاءه مع رؤيا مصر.

يذكر أن آخر أعمال المنتج جمال العدل، كان مسلسل “عتبات البهجة”، الذي عرض في اول 15 يوم من شهر رمضان الجاري وهو من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني”.

وفي سياق متصل عبر الفنان يوسف الأشقر، الذي يقدم دور «مراد» في مسلسل «العتاولة» عن سعادته بالمشاركة في العمل الضخم الذي يعرض حاليا عبر قناة إم بي سي مصر.

وقال «الأشقر» في تصريحات صحفية، “مسلسل العتاولة بالنسبة لي مش مسلسل.. العتاولة بالنسبة لي خطوة مهمة في مسيرتي الفنية وعملي مع نجوم كبار وعتاولة تمثيل حقيقيين وتوجيهات الأستاذ الكبير أحمد خالد موسى مخرج العمل استفدت منها كثيرا”.

وتابع، “اتخضيت من حلاوة هؤلاء النجوم أبطال العمل مثل الأستاذ أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ومي كساب وغيرهم مش عايز انسى حد لكنهم كلهم كانوا مكسب كبير وأساتذة كبار وإخوات بمعنى الكلمة رغم إنه كان ماراثون تمثيل إلا إنه كان مليان طاقة إيجابية ومحبة بين الجميع لم أشاهده من قبل.. ويوم الفركش كان يوم حزين لأن إحساسنا إن إحنا لسة عندنا كتير نقدمه لبعض وللعمل من فن ومحبة واحترام”.

واختتم، “بالنسبة لنا مسلسل العتاولة لسة ما خلصش
والعتاولة مش اسم.. العتاولة صفة لكل صناع العمل فهم عتاولة حقيقيين”.

يذكر أن يوسف الأشقر كان قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها “الاختيار وبين السطور وتوبة وملوك الجدعنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى