رياضةالموقع

جلسة تجمع مجلسي الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

كتب – محمد علاء

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية بين مجلسي إدارة الزمالك والأهلي على هامش الاستعداد للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وشهدت الجلسة التي عقدت صباح اليوم، الجمعة، حضور مجلس نادى إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالإضافة إلى مجلس الأهلي.

وزير الشباب والرياضة، أثنى على الروح الطيبة بين إدارة الناديين والمشهد المشرف الحالي بينهما، مشددا على ضرورة استمرار هذا المشهد العظيم خلال المواجهة المرتقبة التي ستقام على ملعب “الأول بارك” للخروج بالشكل الأمثل الذي يليق بمصر.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي اليوم، الجمعة، على ملعب “الأول بارك” بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر.

وعلى صعيد آخر، طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز داخل الملعب وتجاهل ما يدور في المدرجات خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم.

وفي المحاضرة الأخيرة قبل المباراة، قال المدير الفني للنادي الأهلي، أن المباراة سيفوز بها الطرف الأكثر جاهزية نفسية، وعلينا أن نتعامل معها كأي مباراة آخرى، ونتعامل معها بهدءو شديد.

وذكر المدير الفني السويسري للاعبيه، بأن الزمالك سيكون متحفز في بداية المباراة، وأنه يتوقع البدء بضغط عالي في كل مناطق الملعب من المنافس، وأن الصيغة المثالية لامتصاص ذلك هو التعامل بهدوء دون أي قلق، وكذلك التركيز الشديد.

وتابع مدرب الأهلي:” سنحصل على المساحات، وسنجد الطريق للمرمى، علينا فقط التركيز، علينا فقط الهدوء، وسنعرف كيف نصنع الفرص ونسجل الأهداف”.

وحذر كولر من التكاسل في الإنطلاقة لافتًا إلى أن أي كسل أو تراخي قد يجعل المنافس يدخل المباراة ويعطيه فرصة لركوب “الجيم” مما يصعب ويعقد المهمة.

وأكد المدير الفني للاعبيه، بأن الفرصة مواتية لصناعة انتصار كبير وتقديم عرض قوي أمام الجماهير إذا حافظ الفريق على تركيزه طوال التعسين دقيقة.

واختتم حديثه مع المجموعة:” استمتعوا بالمباراة، وكونوا كما أنتم، هي مجرد مباراة، ونحن ما زالنا الأبطال وعلينا الحفاظ على قمتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى