حوادث

جريمة منتصف الليل في قليوب.. عمرو دماؤه سالت بمكان آكل عيشه أمام طفله: المتهمون منعوا محاولات إنقاذه

كتب – أحمد عمر

داخل مخبز بمنطقة قليوب سالت دماء صاحبه بداخله على يد 8 أشخاص بينهم شقيقن لخلافات بينهما على تجميع بطاقات التموين.

لم يكن يحلم الضحية عمرو عبد الرحمن سوى بتوفير متطلبات منزله في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها الجميع بعد موجة غلاء الأسعار.

لم تمر الأيام بالسيناريو الطبيعي الذي اعتاد عليه “عمرو” وتشاجر منذ أسبوعين مع شقيقين لوجود خلافات بينهم على تجميع البطاقات التموينية، وتدخل أهالي المنطقة للفصل بينهما وتم إنهاء الخلاف.

اعتقد الضحية بأن الخلاف قد انتهى وبعد عدة أيام فوجئ بعودتهما وبصحبتهما 6 أشخاص آخرين يحملون أسلحة نارية وبيضاء ولم يغادرو قبل التأكد من مقتله وأغرقت دمائه مخبز العيش.

قتلوه قدام ابنه.. بتلك الكلمات روى شهود عيان بعض تفاصيل الحادث مؤكدين أن ابن الضحية كان متواجدا برفقة والده وقت مقتله وأنه أصيب بحالة نغسية سيئة نتيجة الحادث.

وأشارو إلى أن الضحية لم تكن لديه خلافات مع أي شخص في المنطقة، حيث إنه كان يتدخل لحل مشاكل الجيران والأصدقاء والجميع كان يحبه، وعن يوم الجريمة قال إن “عمرو” كان داخل المخبز الخاص به، وكان يرافقه نجله الصغير الذي لم يتجاوز عمره الـ10 سنوات، وأثناء العمل تفاجأ بالمتهمين يعتديان عليه بدون رحمة أمام نجله الصغير.

وأضاف أن المتهمين بعدما اعتديا عليه بالضرب المبرح وتسببا في إصابته بجروح خطيرة، لم يكتفيا بذلك، بل قاما بإطلاق عيار خرطوش عليه استقر في صدره، وعلى إثر إصابته سقط غارقًا في دمائه، مطالبًا رجال الأمن بالقصاص العادل والاتيان بأقصى عقوبة للمتهمين بعدما قتلا “عمرو” بدم بارد أمام نجله الصغير.

وأكد شقيق الضحية أن الجريمة وقت في منتصف الليل وأن المتهمين حضروا إلى المخبز يحملون الأسلحة النارية والبيضاء، وأغلقوا باب المخبز لعدم تدخل أحد وإنقاذه.

وأشار إلى أن المتهمين ال8 قسموا نفسهم لمجموعتين، المجموعة الأولى تولت مهمة قتل المجني عليه، والمجموعة الثانية وقفت للتأمين خارج المخبز بعد أن أغلقوا الباب.

وأوضح شقيق الضحية أن الغيرة من نجاح شقيقه في شغله هي السبب الرئيسي في الحادث، وسبب تكرار الخلافات بينهم.

تبلغ لقسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثمان ( مالك مخبز “متوفى” ، به إصابة “برش خرطوش” ) إثر إدعاء مشاجرة .

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع (شقيق “المتوفى” مقيم بدائرة القسم) وبسؤاله قرر أنه بتاريخ 1 الجارى حدثت مشادة كلامية بين شقيقه “المتوفى” و8 أشخاص لـ4 منهم معلومات جنائية ) بسبب خلافات بينهم على تجميع البطاقات التموينية من المواطنين والخاصة بصرف الخبز المدعم ، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى من “سلاح نارى” بحوزته محدثاً إصابة المجنى عليه والتى أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط كافة المتهمين ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط (السلاح النارى المستخدم فى إرتكاب الواقعة – وعدد من الطلقات لذات العيار).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى